القائمة الرئيسية

الصفحات

اوكرانيا
0 : 0
بلجيكا
  • beIN Premium
  • المعلق : حسن العيدروس
  • بطولة امم اوروبا
جورجيا
0 : 0
البرتغال
  • beIN Premium
  • المعلق : عصام الشوالي
  • بطولة امم اوروبا

هدفان في الـ+90.. أرسنال يصعق مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي

نجح نادي أرسنال في قلب الطاولة على مانشستر يونايتد، بالفوز (3-1)، مساء اليوم الأحد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الإمارات، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

قطار أرسنال عاد إلى سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، ليصل إلى النقطة 10، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مناسبة وحيدة، دون أي هزيمة.

وخسر مانشستر يونايتد مباراته الثانية هذا الموسم، بعدما تذوق طعم الهزيمة على يد توتنهام هوتسبير.

وبقي فريق تين هاج بـ6 نقاط فقط من 4 مباريات في الدوري الإنجليزي.

القمة التي حسمها صاحب الأرض، شهدت إلغاء ركلة جزاء لصالح أرسنال في الدقيقة 59، إلى جانب إلغاء هدف لمانشستر يونايتد في الدقيقة 88 بداعي التسلل.

وسجل أرسنال هدفين في الدقيقتين 90+6 و90+11.

تفاصيل مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

تشكيل أرسنال: آرون رامسديل، بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، أندريه زينشينكو، ديكلان رايس، كاي هافيرتز، مارتن أوديجارد، بوكايو ساكا، جابرييل مارتنيلي وإدوارد نيكيتاه

تشكيل مانشستر يونايتد: أندريه أونانا، وان بيساكا، ليساندرو مارتينيز، فيكتور ليندلوف، ديوجو دالوت، كاسيميرو، برونو فرنانديز، كريستيان إريكسن، أنتوني، ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال

وبدأ أرسنال في الضغط على مرمى مانشستر يونايتد عند حدود الدقيقة 13، إثر تسديدة هافيرتز من داخل منطقة الجزاء، لتتحول إلى ضربة ركنية.

وكاد رايس يهز الشباك في الدقيقة 19، لكن رأسية الوافد الجديد إلى أرسنال، مرت أعلى عارضة مانشستر يونايتد.

وتمكن راشفورد من تسجيل هدف أول ليونايتد في الدقيقة 27، بعدما تلقى تمريرة حاسمة من إريكسن، ليسدد تصويبة مقوسية على يسار الحارس رامسديل.

في الدقيقة 28، أدرك أرسنال التعادل عن طريق تمريرة مارتنيلي التي وصلت إلى أوديجارد، حيث أطلق تصويبة من داخل منطقة الجزاء، لم يتمكن الكاميروني أونانا من التعامل معها.

وأرسل راشفورد من على حدود منطقة الجزاء، تسديدة قوية، مرت أعلى مرمى أرسنال في الدقيقة 39.

وحاول هافيرتز في الدقيقة 45+4، عن طريقة رأسية مرت بجوار قائم مانشستر يونايتد.

في الشوط الثاني، استمر الطرفان في تبادل المحاولات الهجومية، ليبدأ الضيوف في تشكيل خطورة عن طريق تسديدة مارسيال التي تصدى لها رامسديل قبل أن تتحول لركنية في الدقيقة 54.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أرسنال في الدقيقة 59، قبل إلغائها بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وأشرك المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، في الدقيقة 67، لأول مرة منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وسدد مارتنيلي من خارج منطقة الجزاء، تصويبة رائعة على يسار حارس مانشستر يونايتد في الدقيقة 68، لكنها مرت بمحاذاة القائم.

وفي الدقيقة 72، اقتحم راشفود منطقة الجزاء، ليرسل تمريرة أرضية إلى هويلوند قبل تدخل دفاع أرسنال في التوقيت المناسب.

وأهدر ساكا في الدقيقة 81، فرصة تسجيل هدف ثانٍ لصالح أرسنال، بعد سلسلة من التمريرات القصيرة الرائعة اقتحم بها اللاعبون منطقة مانشستر يونايتد.

وسجل البديل جارناتشو هدفًا حاسمًا في الدقيقة 88، ألغي بعد احتسابه، إثر العودة إلى تقنية الفيديو التي لاحظت وجود اللاعب الأرجنتيني في موقف تسلل.

وخطف ديكلان رايس النقاط الثلاث لصالح أرسنال، بهدف حاسم في الدقيقة 90+6 قبل أن يسجل البرازيلي جيسوس من مهارة رائعة، هدفًا ثالثًا في الدقيقة 90+11.