القائمة الرئيسية

الصفحات

اوكرانيا
0 : 0
بلجيكا
  • beIN Premium
  • المعلق : حسن العيدروس
  • بطولة امم اوروبا
جورجيا
0 : 0
البرتغال
  • beIN Premium
  • المعلق : عصام الشوالي
  • بطولة امم اوروبا

صلاح يسجل ويبقي ليفربول في صراع القمة بالفوز على أستون فيلا بالبريميرليج

حقق فريق ليفربول فوزًا سهلاً على حساب فريق أستون فيلا بنتيجة (3-0) في لقاء أقيم على ملعب "أنفيلد" ضمن حسابات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وافتتح دومينيك سوبوسلاي أهداف المباراة في الدقيقة (3)، ثم ماتي كاش بهدف في مرماه في الدقيقة (22)، وأخيرًا محمد صلاح في الدقيقة (55).

بهذا الفوز، أصبح ليفربول في المركز الثالث بعشر نقاط، في المقابل توقف رصيد أستون فيلا عند ست نقاط في المركز الحادي عشر.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، ويأتي توتنهام في المركز الثاني بعشر نقاط متفوقًا على ليفربول ووست هام بفارق الأهداف.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - ترينت ألكسندر أرنولد - جو جوميز - جويل ماتيب - أندرو روبرتسون - أليكسيس ماك أليستير- كورتيس جونيس - دومينيك سوبوسلاي - لويس دياز - داروين نونيز - محمد صلاح.

تفاصيل المباراة

استطاع دومينيك سوبوسلاي أن يسجل أول أهدافه بقميص ليفربول بتسديدة رائعة سددها نحو مرمى أستون فيلا بعد عرضية من أرنولد في الدقيقة الثالثة.

وأجرى أوناي إيمري تبديلاً إضطراريًا في الدقيقة 19 بخروج ديوجو كارلوس بسبب الإصابة ليشارك بدلاً منه الجامايكي ليون بايلي.

وفي الدقيقة 22، أحرز ماتي كاش لاعب أستون فيلا هدفًا في مرماه بالخطأ بعد تسديدة من نونيز داخل منطقة الجزاء ترتطم في القائم ويحولها لاعب أستون فيلا لهدف بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 26، أهدر جويل ماتيب فرصة تعزيز النتيجة بهدف ثالثة بعد رأسية من الكاميروني تمر بجوار القائم.

الدقيقة 38 شهدت فرصة خطيرة من جانب الفريق الضيف بعد كرة عرضية من لوكاس دين يفشل واتكينز في تحويلها في الشباك بتسديدة تمر بجوار القائم.

وفي نفس الدقيقة، أهدر نونيز فرصة تعزيز النتيجة بهدف ثالث بعد تمريرة من صلاح يسددها مهاجم "الريدز" ترتطم في العارضة ويشتتها ماتي كاش قبل لحاق لويس دياز بالكرة.

موسى ديابي لاعب أستون فيلا واصل تهديد مرمى ليفربول في الدقيقة 43 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تمر الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 45+4 كاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الثالث لمصلحة ليفربول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين إلا أن إيمليانو مارتينيز حارس أستون فيلا يتألق ويبعد الكرة قبل أن يشتتها دفاع فيلا.

في الدقيقة 48، حاول ماتي كاش أن يقلص النتيجة بكرة رأسية لكن أليسون يتألق ويبعد الكرة لضربة ركنية.

الحظ وقف أمام داروين نونيز بعد عرضية من محمد صلاح يسددها المهاجم الأوروجوياني بكرة رأسية تمر بجوار القائم في الدقيقة 49.

واستطاع محمد صلاح بعد محاولات أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 55 بعد تمريرة رأسية من نونيز يسجلها صلاح في الشباك الخالية وتصبح النتيجة (3-0).

وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 74 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء يحولها مارتينيز إلى ضربة ركنية.